اتفاقية شراكة بين محاميي البيضاء و”سي دي جي”    هواوي ترد على "حظر" أندرويد    زياش يكشف عن النادي الذي يفضل الانتقال إليه    انخفاض في درجة الحرارة مع قطرات متفرقة فوق المرتفعات    حرب مخابرات في الكركرات    إحباط محاولة تهريب طن من الحشيش    زلاغ: النية الصالحة تجلب الخير    مارادونا يدعو إلى مقاطعة فيلم عن حياته عُرض بمهرجان كان السينمائي - العلم    رسائل إنسانية لحساني في نهائي “أوروفيزيون”    عبيد العابر تتبع حمية قاسية    قتل 51 مصليا ووثق للجريمة في “لايف”.. توجيه 92 اتهاما لمنفذ مجزرة نيوزيلندا    صلوات في ذكرى مرور شهر على تفجيرات سريلانكا الانتحارية    في اجتماع طارىء ... بنشماس يلغي انتخاب كودار ويسحب المسؤولية من الحموتي    الملك يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الرمضانية    الملك يدشن مركزا طبيا للقرب بسيدي مومن بالبيضاء    العامودي يطالب الدولة المغربية 
ب 1.5 مليار دولار!    تأملات في عقيدة لزمن الشؤم..من لم يحيه القرآن فهو إلى الأبد ميّت! -الحلقة11    “كليات رمضانية” .. كلية الصبر: رمضان والطاقة الصبرية (الحلقة 1) سفيان أبوزيد    ريال مدريد يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مبابي ونيمار    مظاهرات في ألمانيا مناوئة للعنصرية تحت شعار “أوربا للجميع”    خِلافاً لما تردَّد .. الترجي لن يواجه النادي الإفريقي بين مواجهتيْ الوداد    ملعب يشهد احتجاجات عديدة… وفاة حكم أثناء مباراة كرة قدم (فيديو)    انهيار هواتف "هواوي" في الأسواق المغربية.. ومسؤول بالشركة يوضح    تبرع كريستيانو ب 1,5 مليون أورو للصائمين في فلسطين مجرد "إشاعة"    بنكيران: في السياسة يمكن أن يكون حتى القتل.. والمغاربة أكثر الشعوب إيمانا بالله قال إن البيجيدي ليس حزبا دينيا    كارتيرون يحدد لائحة المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية    نقابة الصحافيين تشرح فوضى الاعلام بتطوان وتواطؤ المسؤولين    دعوات لمقاطعة “كولينور” تضامنا مع العمال المضربين    حسب البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات المعادن    نهاية مسلسل “صراع العروش” تتثير موجة انتقادات.. متتبعوه يرونها غير موفقة    زيدان يفاجئ نجم ريال مدريد بتصريح صادم    بعد إعلان السعودية لقمتي مكة.. قطر تنفي دعوتها لحضورهما وتؤكد: “لا زلنا معزولين من جيراننا”    أساتذة التعاقد يشْكون "مناورات أمزازي" ويحذرون من "اللعب بالنار"    منارات و أعلام “محمد الخباز.. شاعر بيت الأمة”    أليجري يقترب من تدريب فريق مفاجئ    الحموشي يضع اللمسات الأخيرة على ترقيات الأمنيين    الغنوشي يرفض الاعتراض على عودة بن علي    مرجعيات الفلسفة الغربية -16- مدرسة "الكانطية" ونقد العقل    "حماس" تنفى التوصل إلى هدنة مع إسرائيل بغزة    المجلس الأعلى للحسابات يدعو إلى نشر رقمي للبيانات العمومية    في القصر الملكي بالبيضاء.. بنكيران يحلل حديث الرسول أمام الملك    حجز وإتلاف أزيد من 10 أطنان من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك بجهة طنجة-تطوان-الحسيمةقامت مصالح المراقبة التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، خ    تناول عصائر الفواكه المصنعة قد يؤدي إلى الوفاة المبكرة    مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يحقق نموا في حركة النقل الجوي    هيئة المحامون بتطوان تدخل على قضية مباراة مراكش وبرشيد    توقعات صادمة عن تصويت المسلمين في مدينة سبتة    10 نصائح لقهر الجوع والعطش خلال ساعات الصيام الطويلة    ارتفاع عدد قتلى حادثة "أشقار" إلى ثلاثة    مدخل لدراسة تاريخ الزعامات المحلية بالجنوب المغربي 12 : العلاقة بين الشيخ والمريد    «حي على الفلاح»… إبحار في التصوف على «الأولى»    قاصرتين تحاولا الإنتحار بشكل مختلف بأصيلة    البنك الدولي: المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات الذهب والفوسفاط    “أبعصيص” يضع نقطة على السطر ويستقيل من حزب “منيب” بتطوان    أسئلة الصحة في رمضان وأجوبة الأطباء : 12 .. النظام الغذائي غير الصحي يتسبب في السمنة والأمراض المزمنة    أطباء يتحدثون لبيان اليوم عن الأمراض في رمضان    برلمانيون يتهمون الحكومة بحماية المفسدين    « الإتحاد العام » يمنح إشارة المسؤولية المجتمعية لهذه المقاولات    محكمة تلغي قرارات بتفويت محلات تجارية بمنطقة عين لحصن بتطوان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





روما يدك شباك ميلان ويحافظ على المركز السادس
نشر في هبة سبور يوم 22 - 12 - 2012

خسر إنتر ميلان الوصافة لصالح لاتسيو روما واستمر في إهدار النقاط عندما تعادل مع ضيفه جنوى 1 - 1 السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وهذه المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها "نيراتزوري" في تحقيق الفوز، وأصبح رصيده 35 نقطة من 18 مباراة بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر بعد فوز الأخير على كالياري 3-1 الجمعة.
وانتظر جنوى حتى الدقيقة 77 ليفتتح التسجيل عبر تشيرو ايموبيلي بتسديدة يمينية من خارج المنطقة، بيد أن إنتر عادل قبل 5 دقائق على نهاية الوقت الأصلي عبر الأرجنتيني استيبان كامبياسو بعد تمريرة من انطوينو كاسانو.
وكاد المضيف يقتنص النقاط في الدقيقة الأخيرة لكن الشاب الكرواتي ماركو ليفايا أصاب القائم، وخفف التعادل من حدة الضغط على مدرب جنوى لويجي دل نيري إذ يحتل فريقه المركز قبل الأخير، لكنه حصد 5 نقاط فقط منذ تعيينه في 22 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
واستغل لاتسيو روما هفوة إنتر على أكمل وجه، عندما فاز على مضيفه سمبدوريا 1-صفر، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة ويزيح الأول عن المركز الثاني.
وسجل البرازيلي هرنانيس هدف المباراة الوحيد بتسديدة من داخل المنطقة سكنت الزاوية اليسرى (31) ليحقق لاتسيو نقطته ال17 في آخر 7 مباريات.
وكان فيورنتينا من المستفيدين أيضا لخسارة إنتر، إذ فاز على مضيفه باليرمو 3-صفر على ملعب رنزو باربيرا، وأصبح ثالثا بفارق الأهداف عن الفريق اللومباردي.
وسجل المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (50 و83 من ركلة جزاء) والأرجنتيني غونزالو رودريغيز (89 من ركلة جزاء) أهداف الفائز.
فوز متأخر لنابولي
وبعد خصم نقطتين من رصيده لضلوعه في فضيحة التلاعب بالمباريات وخسارته في آخر مباراتين، حقق نابولي فوزا متأخرا على مضيفه سيينا متذيل الترتيب 2-صفر.
وانتظر الفريق الجنوبي حتى الدقيقة 85 ليفتتح التسجيل عبر كريستيان ماجيو من مسافة قريبة بعد تمريرة عرضية من السلوفاكي ماريك هامسيك، ثم ضاعف الهداف الأوروغوياني ادينسون كافاني الأرقام من نقطة الجزاء لعبها إلى يسار الحارس، مسجلا هدفه الثالث عشر بفارق هدف في صدارة الهدافين عن ستيفان الشعراوي مهاجم ميلان (90)، قبل أن يطرد لاعب سيينا ايمانويلي كالايو في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع.
روما يذل ميلان
وأذل روما السادس ضيفه ميلان عندما أسقطه 4-2 على الملعب الأولمبي، وافتتح المدافع الأرجنتيني نيكولاس بورديسو التسجيل بكرة رأسية إثر ركنية (13) ثم عزز بابلو اوسفالدو النتيجة من رأسية أيضا هزت شباك الحارس ماركو اميليا (24).
وضرب الأرجنتيني الشاب اريك لاميلا مرتين الأولى بعد تمرير من دانييلي دي روسي والثاني بكرة رأسية (30 و61) ليتقدم الذئاب برباعية نظيفة.
وعلى رغم تقليص البديلين جامباولو باتزيني (87 من ركلة جزاء) والإسباني بويان كركيتش في مرمى فريقه السابق (88) الفارق إلى 4-2 بعد طرد مدافع روما البرازيلي ماركينيوس، إلا أن فريق المدرب ماسيميليانو أليغري تعرض لخسارة قاسية هي الأولى له بعد 4 انتصارات متتالية.
وفي مباراة في وسط اللائحة، تعادل أتالانتا مع ضيفه أودينيزي بهدف الأرجنتيني جرمان دينيس (40 من ركلة جزاء) مقابل هدف للكولومبي الشاب لويس مورييل (33).
وسقط بولونيا أمام ضيفه بارما 1-2 بهدف الدنماركي فريدريك سورنسن (53) مقابل هدفين للتشيلي جايمي فالديس (55) نيكولا سانسوني (65).
وحقق تورينو فوزا صريحا على ضيفه كييفو 2-صفر بهدفين لجينارو ساردو (12 خطأ في مرمى فريقه)، واليساندرو غاتزي (26).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.