شاهد الفيديو: الملك يعين تلميذة بثانوية محمد الخامس بالناظور عضوا في المجلس الاعلى للتعليم    ضمير: فتوى ابو النعيم توفر الظروف لاحتضان داعش    مزوار يستقبل القناصلة الجدد ويدعوهم الى العمل لتجاوز الصورة النمطية عن وظيفتهم    تفكيك شبكة السلفية الجهادية بفاس    تقرير للمخابرات اليابانية يفضح بوليساريو ويصفها بالخطر الأكبر    تيزنيت : شباب " التوحيد و الإصلاح" يختتمون فعاليات ملتقاهم الثاني    قانون للوصول إلى المعلومات يضرب جدارا حديديا على الحق في المعلومة!    موظف بسجن المحلي بمراكش – بولمهارز- يتعرضت للضرب من طرف سجين    فيديو: قصة عائلة هربت من منزل آيل للسقوط للسكن في "عشة"    حسبه خنزيرا بريا فصوب له رصاصتين من بندقية صيد كادت تودي بحياته    انتبهوا.. تفكيك شبكة إجرامية بإسبانيا صدرت لحوما مغشوشة الى آسيا وإفريقيا    سوق الجملة.. المشروع الذي دشنه الملك واصبح يؤرق ساكنة الحسيمة    تكريم الفنان الموسيقي عبد الحق القاسمي بتازة    ناس الغيوان تطلق "فيديو كليب" جديد بالأمازيغية    عاجل : إمام الحرم المكي يعلن رسميا ظهور علامات يوم القيامة و هده هي العلامات التي ظهرت    المغرب يرسل طائرتين محملتين بالمساعدات الانسانية إلى غزة    استشهاد 18 فلسطينيا فجر الخميس ستة منهم من عائلة واحدة    
تكتيكات حماس توقع خسائر فادحة في التوغل البري الاسرائيلي    مسلحي داعش يغطون عارضات المحال "المانكان" ويعتقلون كل من لا ترتدي نقابا في الرقة بسوريا..    ممثل المغرب في جنيف: إسرائيل تجاوزت كل الخطوط الحمراء    النويضي يرفض وساما فرنسيا بسبب دعم هولاند لإسرائيل    اعتداء على فريق إسرائيلي في "النمسا" تعاطفا مع غزة    نقابة يتيم تكذب خبر موافقتها على مقترحات الحكومة بخصوص التقاعد    إحداث لجنة جهوية لمناخ الأعمال بأكادير    اتصالات المغرب تعمق جذورها الإفريقية    نقاش بتطوان حول نظام التقاعد وأزمة الصناديق    بطولة القسم الوطني الثاني(2014-2015): برنامج الدورة الأولى    جماهير تعتدي على لاعبين صهاينة في مباراتهم مع ليل الفرنسي    مرضى القصور الكلوي بجماعة اثنين اكلو ومعاناة لا تنتهي    الملك يدشن المركز الاستشفائي الجامعي "محمد السادس" بوجدة    إصابة 14 شخصًا في حريق شب فى "شدة خشبية" بتوسعة الحرم المكي    فلكيون يتوقعون غرة شوال الثلاثاء المقبل: حسابات فلكية جزائرية مشكوك في صدقيتها تثير اللبس حول أصول الرؤية الشرعية الموثوقة    تواجد كساوي البوليس عند الوقاية المدنية. شكون فضح هاد الشي واش علاقتو بالارهاب؟ هذه رؤوس سقطت في الفضيحة    المدرب لويس انريكي لا يستبعد بقاء افلاي مع برشلونة    عودة أصغر مقاتل مغربي في صفوف "داعش" لطنجة    القسام: قتلنا 6 جنود إسرائيليين وأطلقنا 99 صاروخًا الأربعاء    برشلونة أصبح الفريق الوحيد المنافس على خدمات كوادرادو    لاعب برشلونة الجديد ماثيو يدخل التاريخ    لما تبتلى بقوم لا يفقهون الا لغة السلاح فاصبر على ما اصابك    تيفيز هدد بالرحيل في حال قدوم مانشيني    فان غال مستاء من إدارة المانيو    خطير.. كلاب مسعورة تهاجم سكان البيضاء ما تزال تتجول بحرية ومعهد باستور يستقبل 15 ضحية    غزة تشعل فتيل التوتر بنكيران والعرايشي    السحور أساسى لفقدان الوزن فى رمضان    إحداث وحدة صينية لتصنيع الهياكل وخطوط الأنابيب من الصلب بالمنطقة الحرة لطنجة    في الطريق إلى مكة    جوهرة بوسجادة: الصوم يساعد الجسم على التخلص من الخلايا القديمة.. ويساهم في ارتفاع المناعة ضد الأمراض التعفنية وسرطان القولون    ارتفاع انتاج الخضراوات بنسبة 6 بالمائة    مشوار محمد البسطاوي.... إلى أين؟    بيت الشعر في المغرب يدين مجازر غزة    صحف برائحة الليمون !    النبي قبل النبوة .. هل كان اليهود ينتظرون مجيء النبي؟    عميد المسرح المغربي عبد القادر البدوي بقلب مفتوح .. يد الشر    ولي العهد وشقيقته يداومون على متابعة "الكوبل"    قصة مغربي يقضي رمضان وحيدا في جرينلاند    لا تكذبي!    وزارة التجهيز تقرر ربط أكادير بالقطار فائق السرعة    محمد عبيدة: يتوجب على الصائم خلال السحور الإكثار من النشويات والفواكه والإقلال من الوجبات الدسمة والبروتينات1/2    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

فعاليات معرض الصناعة التقليدية بسطات

تنظم غرفة الصناعة التقليدية لأقاليم سطات، برشيد، بنسليمان وخريبكة، بتنسيق مع المديرية الجهوية للصناعة التقليدية بسطات، معرضا للصناعة التقليدية وذلك بمقر المديرية الجهوية للصناعة التقليدية في الفترة ما بين 13 و25 غشت 2011. وتهدف هذه التظاهرة إلى إنعاش وترويج المنتوج المحلي للصانع التقليدي، تماشيا مع استراتيجية الوزارة الوصية «رؤية 2015»، الهادفة إلى تنمية قطاع الصناعة التقليدية.
وقد أضفى هذا المعرض جوا رمضانيا متميزا خلال هذه السنة، من خلال الإقبال الذي يعرفه لاسيما من طرف الجالية المغربية المقيمة بالخارج، بحيث يعرف مشاركة عارضين من مختلف أنحاء المملكة، الأمر الذي ساهم في إغناء وتنوع المنتوج التقليدي، بالإضافة إلى مختلف المنتوجات التي تزخر بها الجهة.
وتجدر الإشارة إلى أن غرفة الصناعة التقليدية للأقاليم سطات، برشيد، بنسليمان وخريبكة، تعتزم تنظيم معرض جهوي للصناعة التقليدية في الفترة الممتدة ما بين 8-18 شتنبر2011 تحت إشراف كاتب الدولة لدى وزير السياحة والصناعة التقليدية المكلف بالصناعة التقليدية، موازاة مع الأسبوع الوطني للصناعة التقليدية.
أما بالنسبة للمدراء الجهويين الثلاثة بكل من جهة الشاوية ورديغة والغرب شرارة بني حسين وجهة مكناس تافيلالت، فقد أعفتهم الوزارة لكونهم حصلوا على درجة عليا للأطباء من قبل صاحب جلالة الملك، وهي درجة تؤهلهم لتولي مناصب ومهام أكبر من مهمة مدير جهوي، لذلك قررت وزارة الصحة إعفاءهم ،في انتظار تعيينهم في مسؤوليات كبرى بالوزارة.
هذا وفي سياق التعيينات الجديدة التي شملت عشر جهات بالمملكة، تم صباح يوم الإثنين22غشت2011،تنصيب المدير الجهوي للصحة بجهة سوس ماسة درعة الدكتور محمد إسماعيلي خلفا للدكتور فؤاد بوشارب الذي أعفي من مهامه، وذلك في حفل كبير أشرف عليه المدير المركزي للتجهيزات والصيانة خالد الزهوني، وحضره مناديب المندوبيات بالجهة وموظفو المندوبية الإقليمية والجهوية للصحة وبعض الأطر الطبية بمستشفى الحسن الثاني لأكَادير والهيئات النقابية بقطاع الصحة .
وحسب المعلومات التي استقيناها مما جاء في الكلمات الملقاة بالمناسبة، فمحمد إسماعيلي من مواليد الفقيه بنصالح سنة 1963،حصل على الماجستير للصحة العمومية بالمعهد الوطني للإدارة الصحية بالمغرب، بامتياز جدا، وحصل أيضا على الرتبة الأولى في شعبة تسيير وتدبير المؤسسات الصحية، كما سبق له أن تقلد عدة مسؤوليات إدارية بمدينة السمارة والعرائش قبل أن يعين مندوبا إقليميا للصحة لأكَادير، ثم مديرا جهويا لذات الوزارة بجهة سوس ماسة درعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.