حزب العدالة والتنمية يجمد عضوية متابع قضائيا في ملف "مافيا العقار" بآسفي    الأزمة اللبنانية.. وزير الخارجية يقدم استقالته بعد فشله في إقناع الخارج بإصلاحات الحكومة    السعودية: لا إصابات بفيروس "كورونا" في صفوف الحجاج    مدافع المنتخب الجزائري يقترب من ليفربول    حمزة منديل يعود لشالك في إنتظار حسم مستقبله    تقرير "المنتخب"..كوتشينغ السلامي يفك شفرة اليوسفية    مبابي يتعافى بشكل "أعجوبي" !    طقس بداية الأسبوع.. أجواء حارة بالجنوب مع سحب ضبابية    البدء في تصوير الجزء الخامس والأخير من La Casa de Papel.. وهذه 5 نظريات ترسم أحداثه    بسبب وباء كورونا.. وزارة التربية الوطنية تخفض معدل انتقاء المرشحين لولوج كليات الطب والصيدلة    إسبانيا: إغلاق حوالي 40 ألف من الفنادق والمطاعم بسبب تداعيات تفشي وباء كورونا    منع الإعلاميين من حضور المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري لترشيح ترامب    السلامي:" لقاء يوسفية برشيد صعب وتجاوب اللاعبين ساعدنا على الفوز "    الاتحاد الانجليزي للحكام: الورقة الحمراء لكل لاعب عطس في المباراة!    محادثات عالية المستوى بين الإمارات وإيران..    الجزائريون يقضون العيد بدون ماء ولاكهرباء ولاسيولة.. وتبون يأمر بفتح تحقيق    طنجة.. التحقيق في ظروف وفاة مهاجر 
أفريقي بغابة "دانبو"
    النيران نأتي على 50 هكتارا من غابة المضيق وفرق الإطفاء تسارع الزمن لإخمادها    "فوربس".. مغربيتان ضمن رائدات أعمال صنعن علامات تجارية شرق أوسطية في 2020    الجسمي يعلن عودة الحفلات بالعالم من دبي ويشارك اللبنانيين برسالة سلام إحتفالا بيوم الجيش ال75    خبراء مغاربة يدعون إلى اعتماد الوسائل الكفيلة بمواجهة ذروة تفشي كوورنا    ترامب يعتزم اتخاذ تدابير بحق "تيك توك" في الأيام القليلة المقبلة    إصابات كورونا تتجاوز ال 18 مليونا حول العالم    الشرعي ف"لاراثون": الملك دار خطاب المهنج واش الحكومة قادرة طبقو؟    إقليم وزان يسجل إصابتين جديدتين ب"كورونا"    أبرز لقاحات كورونا المنتظرة .. دولها و أسماؤها و مراحل إنتاجها    أكادير : تجدد الاشتباكات بين القوات العمومية و محتفلين بتظاهرة "بوجلود "    إسبانيا تعلن إغلاق نهائي ل40 ألف فندق ومطعم بسبب جائحة كورونا    المؤرخ المغربي عبد الرحمان المودن في ذمة الله    الرجاء يرتقي للمركز الثاني في البطولة الإحترافية بفوزه على يوسفية برشيد    أزمة "تامغربيت" لدى مغاربة العالم في حقبة كورونا    أطر وكفاءات من مدينة ميسور يلتئمون في تكتل جمعوي للنهوض بالتنمية المحلية لبلادهم    علاجات و لقاحات فيروس كورونا: حقائق وجب معرفتها؟؟؟    العوامرة : سيارة تردي مريضا نفسيا قتيلا وتلوذ بالفرار    ساكنة مناطق سوس مستاءة من خدمات شركات الاتصالات، وسط مطالب بالإنصاف.    حج 2020 تسالا.. وبيان رسمي خرج على الإصابات بكورونا    الفلبين تعيد فرض "عزل عام مشدّد" على عاصمتها وضواحيها    وفاة شخص مشتبه في إصابته بكورونا بمستشفى امزورن    نجم البايرن يعتبر أشرف حكيمي الأفضل في مركزه عالميا    سابقة. وزارة التعليم تعتمد عتبة 12/20 لولوج الطلبة لكلية الطب والصيدلة    مغربيتان ضمن قائمة أقوى سيدات أعمال أسسن علامات تجارية شرق أوسطية    الحجاج المتعجلون يتمون مناسكهم اليوم برمي الجمرات الثلاث وطواف الوداع    مراكش: البحث في جريمة قتل مزدوجة ارتكبتها سيدة في حق اثنين من أبناء زوجها القاصرين    رضوان أسمر يصدر أول عمل غنائي له بعد "ذا فويس"    التعرفات الجلالية ؟!    تقرير دولي : المغرب وجهة مميزة تغري المولعين بالسياحة العلاجية !    بلقيس فتحي تطرح كليب "الحياة حلوة" وتُحقّق نصف مليون مشاهدة-فيديو    برقية تهنئة من الرئيس الفلسطيني للملك محمد السادس    حجاج بيت الله يرمون الجمرات في ثاني أيام التشريق وسط إجراءات احترازية    برلمانيون يدخلون على خط سرقة أضاحي العيد وهذا مطلبهم للحكومة    الفنانة نرجس الحلاق تكشف حملها    القبض على وزير بريطاني سابق بعد اتهامه بالاغتصاب    تهاني العيد تتقاطر على الملك    بعد انتهاء موسمها الثقافي : رابطة كاتبات المغرب بالقصر الكبير في كلمة ختامية    من المدينة القديمة: ذبحنا في الزنقة حيت عندنا غير بيت والكزارة قلال اللي دارو التحليلة    «حكاية المراية» لسعيدة فكري والحر تصل إلى مليونين ونصف    الفارسي.. ياباني مغربي "بكى من نفرة الحجيج فوجد نفسه بينهم"    حجاج بيت الله يستقبلون أول أيام التشريق ويرمون الجمرات الثلاث -صور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بطولة انكلترا: الصراع على مركزي دوري الأبطال يدخل مراحله الأخيرة
نشر في المنتخب يوم 13 - 07 - 2020

بعدما حسم ليفربول لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بات الصراع على المركزين المؤهلين لمسابقة دوري أبطال أوروبا عنوان المراحل الثلاث الأخيرة، ويستكمل بلقاء تشلسي وضيفه نوريتش سيتي الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين.
وسينحصر السباق نحو المسابقة القارية الأهم بالمركزين الثالث والرابع، بعدما ضمن مانشستر سيتي رسميا إنهاء الموسم في المركز الثاني، وكسب الإثنين أيضا معركته ضد الاتحاد القاري (ويفا)، بإعلان محكمة التحكيم الرياضي ("كاس") إلغاء العقوبة التي فرضها عليه ويفا، بحرمانه من المشاركة في مسابقاته لموسمين على خلفية مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.
وأعاد هذا القرار وضع المراكز المؤهلة الى دوري الأبطال لطبيعتها، على ان تكون المشاركة محصورة بالفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى.
وسيكون سباق المركزين محور منافسة شرسة لا سيما بين كل من تشسلسي، ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، الفرق الثلاثة التي تفصل بينها نقطتان فقط.
وستكون الفرصة متاحة أمام يونايتد للارتقاء الى المركز الثالث في حال فوزه الاثنين على ضيفه ساوثمبتون في ختام المرحلة الخامسة والثلاثين، لكن تركيز تشلسي سينصب أقله على إنهاء الموسم رابعا كونه يتقدم بفارق نقطة عن ليستر سيتي.
فبعد سقوط مدو ومخي ب بثلاثية نظيفة السبت أمام مضيفه شيفيلد يونايتد، يتوقع ان تكون المهمة أسهل على فريق المدرب فرانك لامبارد في مباراته على ملعب "ستامفورد برديج" أمام نوريتش الذي سقط رسميا الى الدرجة الأولى.
وخسر متذيل ترتيب الدوري كل المباريات الست التي خاضها منذ استئناف الدوري إثر توقف قرابة ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.
وقال لامبارد الذي عين مدربا لل "بلوز" في بداية الموسم عقب الهزيمة أمام شيفيلد "الطريقة الوحيدة للخروج من هذا الوضع هو العمل الشاق من الأفراد المعنيين، من أجل الاستمرار في هذا الموسم والخروج ناجحين بقدر الامكان".
وتابع "لدينا الفرصة من أجل الصراع على المركز الرابع، والذي لم يتوقعه الكثيرون منا في بداية الموسم، لم ينته شيء بعد، أدرك ذلك وعلينا أن نتحسن".
ومنذ الاستئناف، فاز النادي اللندني بأربع مباريات وتلقى هزيمتين، ما مكنه من تجاوز ليستر سيتي الذي اختلف أداءه بين فترة ما قبل تعليق الموسم وما بعد العودة، اذ حقق فوزا يتيما مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين آخرهما الاحد (1-4) أمام بورنموث.
وفي أبرز المباريات الأخرى، يلتقي ليفربول المتصدر مع ضيفه أرسنال في قمة المرحلة الأربعاء، حيث سيسعى الفريق الاحمر المتوج بطلا لانكلترا للمرة الاولى منذ 30 عاما، لتعويض التعادل المخيب 1-1 على أرضه مع بيرنلي، في سعيه لتحطيم الرقم القياسي بعدد النقاط المسجلة في موسم واحد والذي حققه مانشستر سيتي في موسم 2017-2018 (100).
وفي رصيد ليفربول 93 نقطة قبل ثلاث مباريات من النهاية.
أما أرسنال سيحاول تعويض الخسارة امام غريمه توتنهام في دربي شمال لندن في صراعه الصعب على المركزين الخامس والسادس.

في ما يأتي برنامج المرحلة 36 (بتوقيت غرينيتش):

(19:15) تشلسي - نوريتش سيتي

(17:00) مانشستر سيتي - بورنموث
بيرنلي - ولفرهامبتون
نيوكاسل يونايتد - توتنهام
(19:15) أرسنال - ليفربول

(17:00) إيفرتون - أستون فيلا
ليستر سيتي - شيفيلد يونايتد
(19:15) كريستال بالاس - مانشستر يونايتد
ساوثمبتون - برايتون

(19:00) وست هام - واتفورد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.