وهبي واخشيشن يقودان انقلابا ضد حكيم بنشماس    إشهار يشعل حربا بين رمزي والشوبي    فلاش: بنصفية على رأس “ليزيك”    ردا على قرار سلطات الجزيرة الخضراء ضد الحافلات المغربية : وقفة احتجاجية بميناء طنجة المتوسط يوم الجمعة المقبل    بعد "ضجة التمور الإسرائيلية".. ال ONSSA يدعو المستهلكين إلى التأكد من البلد المنتج    هيئة المحامين بتطوان تطالب بإجراء تحقيق في نتيجة مباراة الكوكب ويوسفية برشيد    المصري جريشة يقود لقاء الوداد والترجي    غضبة رمضانية تدفع بزوج إلى إضرام النار في منزله    رسائل إنسانية لحساني في نهائي “أوروفيزيون”    بيبول: تكريم الجوهري والعراقي بالبيضاء    اتفاقية شراكة بين محاميي البيضاء و”سي دي جي”    انخفاض في درجة الحرارة مع قطرات متفرقة فوق المرتفعات    حرب مخابرات في الكركرات    إحباط محاولة تهريب طن من الحشيش    هواوي ترد على "حظر" أندرويد    زياش يكشف عن النادي الذي يفضل الانتقال إليه    زلاغ: النية الصالحة تجلب الخير    مارادونا يدعو إلى مقاطعة فيلم عن حياته عُرض بمهرجان كان السينمائي - العلم    عبيد العابر تتبع حمية قاسية    صلوات في ذكرى مرور شهر على تفجيرات سريلانكا الانتحارية    قتل 51 مصليا ووثق للجريمة في “لايف”.. توجيه 92 اتهاما لمنفذ مجزرة نيوزيلندا    الملك يدشن مركزا طبيا للقرب بسيدي مومن بالبيضاء    الملك يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الرمضانية    مؤسس شركة "هواوي" يتحدى واشنطن ويرى أنها تسيء تقدير قوته    العامودي يطالب الدولة المغربية 
ب 1.5 مليار دولار!    “كليات رمضانية” .. كلية الصبر: رمضان والطاقة الصبرية (الحلقة 1) سفيان أبوزيد    ريال مدريد يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مبابي ونيمار    ملعب يشهد احتجاجات عديدة… وفاة حكم أثناء مباراة كرة قدم (فيديو)    مظاهرات في ألمانيا مناوئة للعنصرية تحت شعار “أوربا للجميع”    تبرع كريستيانو ب 1,5 مليون أورو للصائمين في فلسطين مجرد "إشاعة"    كارتيرون يحدد لائحة المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية    بنكيران: في السياسة يمكن أن يكون حتى القتل.. والمغاربة أكثر الشعوب إيمانا بالله قال إن البيجيدي ليس حزبا دينيا    دعوات لمقاطعة “كولينور” تضامنا مع العمال المضربين    نهاية مسلسل “صراع العروش” تتثير موجة انتقادات.. متتبعوه يرونها غير موفقة    بعد إعلان السعودية لقمتي مكة.. قطر تنفي دعوتها لحضورهما وتؤكد: “لا زلنا معزولين من جيراننا”    زيدان يفاجئ نجم ريال مدريد بتصريح صادم    حسب البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات المعادن    منارات و أعلام “محمد الخباز.. شاعر بيت الأمة”    أليجري يقترب من تدريب فريق مفاجئ    "حماس" تنفى التوصل إلى هدنة مع إسرائيل بغزة    مرجعيات الفلسفة الغربية -16- مدرسة "الكانطية" ونقد العقل    المجلس الأعلى للحسابات يدعو إلى نشر رقمي للبيانات العمومية    حجز وإتلاف أزيد من 10 أطنان من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك بجهة طنجة-تطوان-الحسيمةقامت مصالح المراقبة التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، خ    في القصر الملكي بالبيضاء.. بنكيران يحلل حديث الرسول أمام الملك    الغنوشي يرفض الاعتراض على عودة بن علي    تناول عصائر الفواكه المصنعة قد يؤدي إلى الوفاة المبكرة    مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يحقق نموا في حركة النقل الجوي    توقعات صادمة عن تصويت المسلمين في مدينة سبتة    10 نصائح لقهر الجوع والعطش خلال ساعات الصيام الطويلة    ارتفاع عدد قتلى حادثة "أشقار" إلى ثلاثة    مدخل لدراسة تاريخ الزعامات المحلية بالجنوب المغربي 12 : العلاقة بين الشيخ والمريد    «حي على الفلاح»… إبحار في التصوف على «الأولى»    قاصرتين تحاولا الإنتحار بشكل مختلف بأصيلة    البنك الدولي: المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات الذهب والفوسفاط    “أبعصيص” يضع نقطة على السطر ويستقيل من حزب “منيب” بتطوان    أسئلة الصحة في رمضان وأجوبة الأطباء : 12 .. النظام الغذائي غير الصحي يتسبب في السمنة والأمراض المزمنة    أطباء يتحدثون لبيان اليوم عن الأمراض في رمضان    محكمة تلغي قرارات بتفويت محلات تجارية بمنطقة عين لحصن بتطوان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بوطيب يقود الزمالك لتعزيز صدارته للدوري المصري
نشر في هسبريس الرياضية يوم 17 - 02 - 2019

عزز الزمالك موقعه في الصدارة بفوز صعب على ضيفه إنبي 2-1 الاحد على ملعب بتروسبورت في القاهرة في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.
وسجل المغربي خالد بوطيب (21) ومحمود عبد المنعم "كهربا" (45+2) هدفي الزمالك، ومحمد بسيوني (56) هدف إنبي.
وهو الفوز الثالث تواليا للزمالك والسادس عشر هذا الموسم فرفع رصيده إلى 51 نقطة مع مباراتين مؤجلتين، وأعاد الفارق إلى 6 نقاط بينه وبين بيراميدز مطارده المباشر الفائز على سموحة برباعية نظيفة الخميس، في حين تجمد رصيد إنبي الذي مني بخسارته الثانية تواليا والتاسعة هذا الموسم عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.
وفرض الزمالك سيطرته على اغلب فترات الشوط الأول ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا عبر مهاجمه الجديد الدولي المغربي بوطيب الذي خطف كرة من حارس مرمى إنبي عمرو حسام الذى حاول مراوغته برعونه شديدة، فتابعها داخل المرمى الخالي (21).
وانتظر الزمالك الوقت بدل الضائع من الشوط الأول لتعزيز تقدمه بهدف ثان سجله كهربا إثر خطأ فادح للحارس حسام أيضا (45+2).
واختلف اداء إنبي في الشوط الثاني، وأنقذ حارس الزمالك محمود عبد الرحيم "جنش" مرماه من عدة فرص محققة منها تسديدة المنفرد محمود قاعود (50)، ورأسية رامي صبري (52)، قبل أن يستسلم أمام البديل بسيوني إثر تلقيه عرضية تابعها على يمين جنش.
واستعاد الزمالك سيطرته وكان قريبا من التسجيل عبر انفراد وتسديدة لبوطيب أنقذها الحارس حسام (79)، ثم تصدى القائم الايمن لتسديدة المهاجم نفسه (80)، ويوسف ابراهيم أوباما (87).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.