لندن : إطلاق حوار الأعمال بين المغرب و المملكة المتحدة    العثماني: المغرب تقدم كثيرا في محاربة الفساد    البرلمان يقرر الحسم في قانون ترسيم الحدود البحرية غذا الاربعاء    مندوبية التخطيط: 82% من المغاربة يشتكون من غلاء أسعار المواد الغذائية    عاصفة غلوريا تواصل اجتياحها لإسبانيا متسببة في مقتل 3 أشخاص و قطع الطرق و إغلاق المدارس    رسمياً : حسنية أكادير يُعلن انفصاله عن فاخر    مديرة تحول رئيسة جهة إلى “شبح”    بعد استثنائه من مؤتمر برلين.. هل انتهى دور المغرب في الأزمة الليبية؟    إدارية أكادير تؤجل النظر في قضية عزل رئيس جماعة أيت ملول    الوداد البيضاوي يقدم مدربه الجديد “ديسابر” وانتداباته الجديدة    زيدان يؤكد ان مجال التعاقدات مازال مفتوحا    تارودانت/عاجل: هذا ما تقرر في حق الأبوين المتابعين في قضية حرق الأعضاء التناسلية لإبنتهما ذات السبع سنوات    تطورات جد مثيرة في قضية حمزة مون بيبي .. ضحايا و حقوقيون في وقفة أمام ابتدائية مراكش    القضاء المغربي يقرر التصفية القضائية لممتلكات مسؤولي "سامير"    عبيابة يستقبل وفدا عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي لاتحاد كتاب المغرب    إقالة فاخر من تدريب حسنية أكادير    توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء    هجوم إلكتروني “خارجي” يوقف خدمة الإنترنت لعدة ساعات في تركيا    وزارة الأوقاف: بعض المحرضين على احتجاجات الأئمة هم ممن لم يتم التعاقد معهم بسبب حصولهم على نقطة موجبة للسقوط    وزارة التوفيق تخرج عن صمتها وتكشف أسباب “انتفاضة الأئمة المجازين”    رسميا.. برشلونة يعقد أولى صفقات الشتاء    ايت بوازار: قراءة في أحداث ما بعد اغتيال قاسم سليماني    الحكم على رئيس الإنتربول السابق بالسجن 13 سنة    انفجار عجلة سيارة يستبب في مصرع سيدتين وإصابة آخرين ضواحي قلعة السراغنة!    كمين يوقع مروجي "أقراص مخدرة" في قبضة الأمن    تطوان تُسجّل أعلى مقاييس التساقطات في المغرب خلال 24 ساعة    زيادات مفاجئة في تسعيرة الطاكسيات بطنجة تثير غضب الساكنة !    الفرنسي دوسابر مدرباً جديداً للوداد    طنجة : انعقاد الدورة ال 21 للمهرجان الوطني للفيلم بين 28 فبراير و 7 مارس    أكادير : بالصّور ..الموروث و الإبداع الغنائي بإقليم تيزنيت يعيد الحياة لممر و ساحة أيت سوس بمدينة الإنبعاث    لمجرد بين أحضان والديه..”لقطة مميزة” في بداية عودته إلى الحفلات – فيديو    اليوم بالقاهرة.. “الأسود” يتعرفون على خصومهم في تصفيات “مونديال” قطر    الداودي يعتمر بعد نجاح حفله في السعودية- صورة    الحكومة تقرر تخفيض سعر 126 دواء.. القرار صدر بالعدد الأخير للجريدة الرسمية    وسط ضغط دولي.. إيران تكشف تفاصيل جديدة عن الصاروخ الذي أسقط “بالخطأ” الطائرة الأوكرانية    صور/ عشب اصطناعي لاستقبال الملك يُورط مجلس أكادير !    بوليفيا تسحب اعترافها ب”جمهورية البوليساريو” وتراهن على المغرب لتعزيز علاقاتها بالعالم العربي    هل تحتفلون باليوم العالمي للعناق في هذا التاريخ؟    الدرهم ينتعش مقابل الدولار والأورو    لا غالب ولا مغلوب في مباراة بركان والرجاء    مجلس الشيوخ يبدأ محاكمة ترامب اليوم .. وهذه الإجراءات المتخذة محاموه طالبوا بتبرئته فورا    فلاشات اقتصادية    رحيل منظر المسرح الثالث عبد القادر عبابو    "خليك معايا" أغنية رومنسية جديدة للنجم المغربي عبد الحفيظ الدوزي 
    عبد اللطيف الكرطي في تأبين المرحوم كريم تميمي    تقرير: تكاليف المعيشة في المغرب هي الأغلى في شمال إفريقيا صنف في الرتبة 104 بعيدا عن تونس والجزائر ومصر    في اليوم العالمي للعناق 21 يناير.. هذه فوائده الصحية والنفسية    مخاوف من انتشار الوباء بعد تأكيد الصين انتقال فيروس كورونا الجديد بين البشر    كارترون: الداخلة "معجزة" يمكن تقديمها كنموذج للتنمية بالنسبة للدول الإفريقية    أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم    الثلوج تقطع حركة السير بممر تيشكا    مراكش هي الوجهة السياحية الأولى إفريقيا للسنة الخامسة على التوالي    الصين تعلن تسجيل 139 حالة إصابة بالفيروس الغامض وانتقال الفيروس لمدن جديدة    الريسوني عن تطبيق الحدود.. أصبحنا نعيش تحت سطوة إرهاب فكري    دراسة : بذور متوفرة في جميع البيوت .. مضادة للكوليستيرول و السرطان و أمراض القلب    معرفة المجتمع بالسلطة.. هواجس الخوف وانسلات الثقة    خطيب : من يسمح لسفر زوجته وحيدة ‘ديوث' .. ومحامي يطالب بتدخل وزير الأوقاف !    معرفة المجتمع بالسلطة.. هواجس الخوف وانسلات الثقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





منافسات كأس العرش لكرة القدم : النادي القنيطري، اتحاد الخميسات قمة المرحلة الرابعة من كأس العرش
نشر في الاتحاد الاشتراكي يوم 05 - 05 - 2019

أفرزت قرعة كأس العرش لكرة القدم لموسم 2018-2019، في المرحلة الرابعة من الاقصائيات، عن عدة مواجهات قوية، على غرار المواجهة التي سيحتضنها الملعب البلدي بالقنيطرة، بين الكاك وضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، العازم على خطف بطاقة المرور. و في مقابلة شبيهة بسابقتها، سيحل خلالها اتحاد تمارة، ضيفا ثقيلا على شباب أطلس خنيفرة، الذي قدم موسما متوسطا ضمن بطولة الدوري الاحترافي الثاني.فيما يستضيف نهضة الزمامرة المنتشي بصعوده لأول مرة في تاريخه إلى الدوري الاحترافي الأول، مولودية الداخلة المنتمي إلى القسم الوطني هواة، و الذي خذلته السرعة النهائية في مرحلة الإياب من البطولة المنتهية.
وستكون الفرصة سانحة بالنسبة للصاعد الثاني رجاء بني ملال، للظفر ببطاقة التأهل الى الدور المقبل عند استقباله للاتفاق الرياضي المراكشي. لكن، ورغم سهولة المأمورية إلا أن منافسات الكأس لا تخضع لمنطق القوة، و يبقى عنصر المفاجأة واردا.
وفي نزال قوي، سيحاول شباب المحمدية الصاعد إلى الدوري الاحترافي الثاني، قلب الطاولة على الاتحاد القاسمي و العودة بورقة المرور، و الذهاب بعيدا في هذه المنافسات، مستغلا المجهود المرهق الذي بدله مستضيفه للحفاظ على مكانته في البطولة الاحترافية الثانية. نفس الطموح يراود الصاعد الثاني الاتحاد البيضاوي، عند مواجهته لشباب المسيرة الذي ودع القسم الثاني، الا أن مأمورية الطاس لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، لأن اللاعبين تشتت تركيزهم مع تأخر استلام المستحقات العالقة في ذمة المكتب، الذي عليه توفير السيولة من أجل عدم خذلان هذه العناصر التي كافحت من أجل الصعود.
من جهة أخرى، يستقبل النادي المكناسي، الذي يعيش على ايقاع الاضرابات واحتجاجات اللاعبين على مستحقاتهم، فريق جمعية سلا، الذي لا يختلف عن الفريق المكناسي في حجم المشاكل الداخلية، والتي جعلته لا يقدم أي شيء يذكر في بطولة القسم الثاني.
ويأمل محبو أولمبيك الدشيرة الذي ضاع منه حلم الصعود في آخر دورة، أن يعوضهم فريقهم في منافسات الكأس و الذهاب بعيدا في هذه منافسات ، و البداية باللقاء المحلي أمام رجاء أكادير العازم بدوره على الظفر بورقة المرور، رغم قوة الخصم.
و بملعب الأب جيكو، سيكون الجمهور البيضاوي على موعد مع الديربي البيضاوي، ويجمع بين الراسينغ البيضاوي و الرشاد البرنوصي الذي يعيش على نشوة البقاء ضمن القسم الوطني هواة.
البرنامج:
يوم السبت..
النادي المكناسي……………..جمعية سلا
النادي القنيطري………اتحاد الخميسات
الاتحاد الاوربي…………..المغرب الفاسي
أولمبيك الدشيرة……………..رجاء اكادير
رجاء بني ملال…………الاتفاق المراكشي
الوداد الفاسي………………شباب مريرت
الراك…………………..الرشاد البرنوصي
سطاد المغربي…………..الاتحاد الوجدي
الاتحاد القاسمي………..شباب المحمدية
الاتحاد البيضاوي……….شباب المسيرة
شباب خنيفرة…………………وداد تمارة
شباب السوالم………اولمبيك فوسبوكراع
شباب تادلة…………….أولمبيك اليوسفية
شباب بنجرير…………النجمة السطاتية
نهضة الزمامرة…………مولودية الداخلة
الوفاء الدروس……………….فتح وسلان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.