دفاعا عن حريتها.. الصحف الأسترالية تصدر صفحاتها الأولى بالأسود    دعم معزز ومتعدد الأوجه لمغربية الصحراء ولمبادرة الحكم الذاتي    جماعة العدل والإحسان تنتقد التضييق على الحريات وانتهاك الحقوق طالب بالتوقف عن استهدافها    الجواهري: المغرب قادر على الانتقال للمرحلة الثانية من إصلاح “الدرهم” بنك المغرب سيواصل الحفاظ على تحديد سعر صرف الدرهم    حكومة العثماني تخفض فاتورة دعم صندوق المقاصة    اللبنانيون يستعدون ليوم مفصلي في الشارع مع قرب انتهاء مهلة رئيس الحكومة    شهر الغضب.. الاحتجاجات تهز 11 دولة ب3 قارات في أكتوبر    المملكة تستضيف أضخم مناورة عسكرية في إفريقيا    بريكست.. حكومة بريطانيا تصر على « الخروج في الموعد »    سفيان علودي ينتقد حمدالله !    وفاة موَظفيْن بسجن الجديدة وجرح 3 في حادثة سير (صور) في طريقهم لإجتياز امتحان مهني    قصيدة أنا والمرأة    بركات نهر الغانج!    نقطة نظام    غيابات وازنة للريال أمام غالطاسراي    برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم مغربي    حارث يحرج وحيد بجائزة الأفضل    غوارديولا: لن نفوز بدوري أبطال أوروبا لهذا السبب !!    القسم الثاني للنخبة : أولمبيك الدشيرة يفوز على الخميسات ويلتحق بصدارة الترتيب    الوداد يسافر إلى وجدة جوا إستعدادا لمواجهة المولودية    النقابات تدخل على خط الحراك في الجزائر وتدعو لإضراب عام    « البام » يطالب بتمكين مغاربة العالم من المشاركة في الانتخابات    حكيم بلمداحي يكتب.. نزاع الصحراء وشياطين التفاصيل    بالفيديو.. سعد لمجرد يتغنّى بالتراث الأمازيغي في "سلام"    طقس اليوم .. أجواء غائمة وزخات مطرية    «بهارات» الهندية تشارك
 في طلب عروض 
لتحديث ردارات المغرب    تحذيرات للبحارة.. رياح قوية وأمواج عاتية تضرب المنطقة الساحلية الممتدة بين الصويرة وطرفاية    بعد صفقات ترامب.. بوتين يخرج بملياري دولار من زيارة «نادرة» للسعودية    الداخلية تدخل على خط أزمة النقل بالبيضاء ودعوات بفتح تحقيق شامل    بالصور.. الأغنام تغزو مدريد    ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة التاسعة    تشويه سمعة المنافسين يلاحق زعيم محافظي كندا    أمن طنجة يفتح تحقيقا في شجار بالسيوف استعمل فيه غاز “الكريموجين”    أطر أكاديمية بني ملال تسطّر برنامجا ضد التعاقد    الصديقي: تصريحات سعداني تشير إلى شيء جديد مقبل بين المغرب والجزائر    سفارة المغرب ببيروت تصدر بلاغا بشأن الاحتجاجات بلبنان للحالات المستعجلة    بعد انتخاب الطرمونية.. انشقاق في صفوف الشبيبة الاستقلالية واتهامات لرحال المكاوي ب”التلاعب والتزوير”    فنانو لبنان ينتفضون إلى جانب الشعب.. ونشطاء مغاربة يقارنون بسخرية: مثل فناني المغرب تماما !    “لمعلم” يُغني بالأمازيغية.. لمجرد يُصدر فيديو كليب “سلام” -فيديو    الجواهري: المغرب قادر على الانتقال إلى المرحلة الثانية من إصلاح نظام سعر الصرف    الحكومة تخفض من ميزانية المقاصة وتبقي على دعم "البوطا" والسكر والدقيق في 2020    دراسة: التمارين الرياضية قد تقلل خطر الإصابة بسرطان الرئة لدى المدخنين    تؤدي للإصابة بالسرطان.. “جونسون” تسحب 33 ألف عبوة “طالك” من الأسواق    خبيرة تغذية ألمانية تحذر من خطر الأغذية الجاهزة على القلب    ميزانية 2020: 2.5 مليار درهم للبلاط .. وراتب الملك لم يتغير    مسؤولون وخبراء يقاربون تحديات التحول الرقمي    للاحتفاء بالتسامح.. أكادير احتضنت حفلاً جمع فنانين كبار    أحمد الريسوني يكتب.. أنا مع الحريات الفردية مقال رأي    سرفانتس مراكش يعرض «أماكن مشتركة» لأرنتشا غوينتشي    النوافذ والشرفات :ِ مقاربة لديوان «للريح أن تتهجى» للشاعرة كريمة دلياس    «التمثيل السينمائي بالمغرب: بين التشخيص و الأداء»    مجلس جهة مراكش اسفي ينظم الدورة الاولى للمعرض الجهوي    الريسوني يكتب.. أنا مع الحريات الفردية    "مترشح" لرئاسة الجزائر: سأضيف ركنا سادسا للإسلام!    دراسة حديثة تحدر من أدوية شائعة لارتفاع ضغط الدم تزيد من خطر الانتحار بنسب عالية    مثير.. علماء يشكلون ما "يشبه الجنين" في فأرة من دون بويضات أو سائل منوي!    حتى يستوعب فضاء المسجد ناشئتنا    معركة الزلاقة – 1 –    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا تضع “الوداد الرياضي” أمام اختبار غيني …
نشر في الحرة يوم 21 - 03 - 2019

أفرزت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت مساء أمس بمقر الكنفدرالية الإفريقية بالعاصمة المصرية القاهرة , المباريات الاتية :

* الوداد الرياضي المغربي _حوريا كوناكري الغيني .

*الترجي الرياضي التونسي _ النادي الرياضي القسنطيني.

*الأهلي المصري _ ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي .

* تيبي مازيمبي الكنغولي _ سيمبا التنزاني.


و سيلعب الفائز من مباراة “الوداد” و “حوريا” , ضد الفائز من مباراة “الأهلي” و “صان داونز”. فيما سيلعب الفائز من مباراة “الترجي” و “قسنطينة” ضد الفائز من مباراة “مازيمبي” و “سيمبا” , في نصف نهائي سيكون حثما مثيرا نظرا لقوة الأندية المتأهلة.

و تظهر مباراة “الوداد” سهلة أمام الفريق الغيني على الورق , في حين أنها بمثابة فخ للفريق الأحمر يجب أخد الحذر منه .

هذا ومن المقرر أن تجرى مباراة الذهاب في غينيا يوم( 5 أو 6 أبريل القادم)، فيما لقاء الإياب فيلعب بالمغرب يوم (12 أو 13 أبريل) من نفس الشهر المذكور.


ويذكر أن “الوداد الرياضي”، كان قد ضمن عبوره لدور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، متصدرا للمجموعة الأولى برصيد (10 نقاط).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.