أعضاء من البام يوقعون عريضة للمطالبة بعقد دورة استثنائية    الركود يخيم على قطاع العقار والمبيعات تدهورت ب 12.7% خلال 2019 : رغم تراجع الأسعار بالعديد من المدن    60 ألف تذكرة لإياب الزمالك ونهضة بركان    بالفيديو..رونالدو عجز عن رفع كأس "الكالتشيو" وأصاب بها ابنه وخطيبته    حارس مرمى الترجي: "البنزرتي يحب الحرب و هذا ما سنقوم به في مواجهة الوداد"    الشاذلي…”الكوشي”    مدخل لدراسة تاريخ الزعامات المحلية بالجنوب المغربي 13 : شيوخ الصوفية    شرطة نيوزيلندا توجه تهمة الإرهاب رسميا لمنفذ مجزرة المسجدين    إشهار يشعل حربا بين رمزي والشوبي    فلاش: بنصفية على رأس “ليزيك”    الإحاطة تشعل جلسة البرلمان.. النواب يتهمون الحكومة ب"الاستهتار"    ردا على قرار سلطات الجزيرة الخضراء ضد الحافلات المغربية : وقفة احتجاجية بميناء طنجة المتوسط يوم الجمعة المقبل    هيئة المحامين بتطوان تطالب بإجراء تحقيق في نتيجة مباراة الكوكب ويوسفية برشيد    باريس سانجرمان يحسم مصير مبابي    طقس الثلاثاء .. تساقطات مطرية خفيفة بعدد من مناطق المملكة    غضبة رمضانية تدفع بزوج إلى إضرام النار في منزله    رسائل إنسانية لحساني في نهائي “أوروفيزيون”    بيبول: تكريم الجوهري والعراقي بالبيضاء    بعد "ضجة التمور الإسرائيلية".. ال ONSSA يدعو المستهلكين إلى التأكد من البلد المنتج    حرب مخابرات في الكركرات    إحباط محاولة تهريب طن من الحشيش    زياش يكشف عن النادي الذي يفضل الانتقال إليه    اتفاقية شراكة بين محاميي البيضاء و”سي دي جي”    زلاغ: النية الصالحة تجلب الخير    مارادونا يدعو إلى مقاطعة فيلم عن حياته عُرض بمهرجان كان السينمائي - العلم    هواوي ترد على "حظر" أندرويد    عبيد العابر تتبع حمية قاسية    صلوات في ذكرى مرور شهر على تفجيرات سريلانكا الانتحارية    الملك يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الرمضانية    الملك يدشن مركزا طبيا للقرب بسيدي مومن بالبيضاء    العامودي يطالب الدولة المغربية 
ب 1.5 مليار دولار!    ترامب حربنا مع إيران “اقتصادية” وإذا أرادت المواجهة فستكون نهايتها    “كليات رمضانية” .. كلية الصبر: رمضان والطاقة الصبرية (الحلقة 1) سفيان أبوزيد    مظاهرات في ألمانيا مناوئة للعنصرية تحت شعار “أوربا للجميع”    ملعب يشهد احتجاجات عديدة… وفاة حكم أثناء مباراة كرة قدم (فيديو)    بنكيران: في السياسة يمكن أن يكون حتى القتل.. والمغاربة أكثر الشعوب إيمانا بالله قال إن البيجيدي ليس حزبا دينيا    دعوات لمقاطعة “كولينور” تضامنا مع العمال المضربين    حسب البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات المعادن    نهاية مسلسل “صراع العروش” تتثير موجة انتقادات.. متتبعوه يرونها غير موفقة    بعد إعلان السعودية لقمتي مكة.. قطر تنفي دعوتها لحضورهما وتؤكد: “لا زلنا معزولين من جيراننا”    منارات و أعلام “محمد الخباز.. شاعر بيت الأمة”    أليجري يقترب من تدريب فريق مفاجئ    "حماس" تنفى التوصل إلى هدنة مع إسرائيل بغزة    حجز وإتلاف أزيد من 10 أطنان من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك بجهة طنجة-تطوان-الحسيمةقامت مصالح المراقبة التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، خ    الغنوشي يرفض الاعتراض على عودة بن علي    في القصر الملكي بالبيضاء.. بنكيران يحلل حديث الرسول أمام الملك    مرجعيات الفلسفة الغربية -16- مدرسة "الكانطية" ونقد العقل    تناول عصائر الفواكه المصنعة قد يؤدي إلى الوفاة المبكرة    مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يحقق نموا في حركة النقل الجوي    توقعات صادمة عن تصويت المسلمين في مدينة سبتة    10 نصائح لقهر الجوع والعطش خلال ساعات الصيام الطويلة    مدخل لدراسة تاريخ الزعامات المحلية بالجنوب المغربي 12 : العلاقة بين الشيخ والمريد    “أبعصيص” يضع نقطة على السطر ويستقيل من حزب “منيب” بتطوان    ارتفاع عدد قتلى حادثة "أشقار" إلى ثلاثة    قاصرتين تحاولا الإنتحار بشكل مختلف بأصيلة    أسئلة الصحة في رمضان وأجوبة الأطباء : 12 .. النظام الغذائي غير الصحي يتسبب في السمنة والأمراض المزمنة    أطباء يتحدثون لبيان اليوم عن الأمراض في رمضان    محكمة تلغي قرارات بتفويت محلات تجارية بمنطقة عين لحصن بتطوان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





جماهير «الترا عسكري» و«بلاك ارمي» تحتج ضد التحكيم

في أول قرار مشترك خارج المدرجات، نظم كل من فصيل» التراس عسكري» وبلاك ارمي» وقفة احتجاجية ، يوم أمس الأول الأربعاء، أمام مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للتعبير عن غضبهما من ظلم التحكيم الذي اكتوى به فريق الجيش الملكي.
وجاء قرار تنظيم الوقفة الاحتجاجية ، ورفع لافتات ضد مديرية التحكيم، بعدما اعتبر مشجعو الفريق العسكري، بأن الأخطاء التحكيمية، التي أدى فريقهم ثمنها غاليا، لم تكن قرارات معزولة، لكونها تكررت في أربع مباريات:(ضد أولمبيك آسفي والمغرب التطواني والرجاء الرياضي ونهضة بركان).
وتأتي احتجاجات جماهير الجيش الملكي، لتصب الزيت على نار الاحتجاجات ضد التحكيم المغربي الذي ازدادت أخطاؤه ،وازداد معها عدد الأصوات التي تطالب بإعادة النظر في بعض الحكام الذين أصبحوا مشهورين بكثرة الأخطاء المؤثرة التي أدى ثمنها مجموعة من الأندية.
وكان سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي قد احتج بقوة ضد حرمان فريقه من هدف مشروع من طرف الحكم سمير الكزاز، في المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي بفريق المغرب التطواني.
ودفعت هذه الاحتجاجات، برئيس المديرية يحيى حدقة إلى الخروج إلى الإعلام والاعتراف بأخطاء بعض حكام مديريته .
ودفعت كثرة الاحتجاجات على التحكيم،برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ،إلى عقد اجتماع موسع، حضره كل من جمال الكعواشي ويحيى حدقة، من مديرية التحكيم من جهة، وسعيد الناصري رئيس العصبة الاحترافية وجمال السنوسي رئيس عصبة الهواة من جهة أخرى، لمناقشة هذا المشكل الذي بات يؤرق العديد من الأندية. وتقرر خلال ذلك الاجتماع، عقد ملتقى يجمع بين مسؤولي مديرية التحكيم ومدربي ومسؤولي أندية البطولة الوطنية ، وذلك يوم 12 فبراير الجاري.
ومن المنتظر أن تعتمد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقنية «الفار «الموسم القادم بالرغم من تكلفته الباهظة، وسيتم إرسال مجموعة من الحكام للتدريب على تقنية الفار.
وعلاقة بالأخطاء التحكيمية، وارتفاع الأصوات المحتجة ضدها، تتداول الأخبار عن قرب مغادرة يحيى حدقة ،لمديرية التحكيم وتعويضه بالحكم الدولي السابق بوشعيب لحرش.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.