تفاصيل “ليلة السكاكين الطويلة” في حزب “البام”    الركود يخيم على قطاع العقار والمبيعات تدهورت ب 12.7% خلال 2019 : رغم تراجع الأسعار بالعديد من المدن    حجز وإتلاف أزيد من 5 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة خلال الأيام العشر الأوائل من رمضان    تقرير: المغاربة ينفقون ما يقارب 2 مليار درهم سنويا على الحج والعمرة    توجيه 92 اتهاما بالقتل والإرهاب لمنفذ مذبحة نيوزيلندا    هل تمتلك هواوي؟.. هذا ما سيحدث لهاتفك بعد ضربة جوجل    من أجل الضغط على بركان.. مرتضى منصور يعلن حضور 60 ألف مشجع لنهائي “الكاف”    بالفيديو..رونالدو عجز عن رفع كأس "الكالتشيو" وأصاب بها ابنه وخطيبته    حارس مرمى الترجي: "البنزرتي يحب الحرب و هذا ما سنقوم به في مواجهة الوداد"    الشاذلي…”الكوشي”    الماوردي… قاضي القضاة    مدخل لدراسة تاريخ الزعامات المحلية بالجنوب المغربي 13 : شيوخ الصوفية    وجبتان رئيسيتان وثالثة خفيفة في السحور    الاعتناء بالأواني الزجاجية    أسئلة الصحة في رمضان وأجوبة الأطباء 13 : الصيام يحول دون تفاقم العديد من أمراض العيون    بعد "ضجة التمور الإسرائيلية".. ال ONSSA يدعو المستهلكين إلى التأكد من البلد المنتج    هيئة المحامين بتطوان تطالب بإجراء تحقيق في نتيجة مباراة الكوكب ويوسفية برشيد    باريس سانجرمان يحسم مصير مبابي    طقس الثلاثاء .. تساقطات مطرية خفيفة بعدد من مناطق المملكة    غضبة رمضانية تدفع بزوج إلى إضرام النار في منزله    رسائل إنسانية لحساني في نهائي “أوروفيزيون”    بيبول: تكريم الجوهري والعراقي بالبيضاء    الإحاطة تشعل جلسة البرلمان.. النواب يتهمون الحكومة ب"الاستهتار"    إشهار يشعل حربا بين رمزي والشوبي    فلاش: بنصفية على رأس “ليزيك”    ردا على قرار سلطات الجزيرة الخضراء ضد الحافلات المغربية : وقفة احتجاجية بميناء طنجة المتوسط يوم الجمعة المقبل    زلاغ: النية الصالحة تجلب الخير    حرب مخابرات في الكركرات    شلل غادي يضرب مصحات الضمان الاجتماعي وها وقتاش    إحباط محاولة تهريب طن من الحشيش    اتفاقية شراكة بين محاميي البيضاء و”سي دي جي”    زياش يكشف عن النادي الذي يفضل الانتقال إليه    عبيد العابر تتبع حمية قاسية    صلوات في ذكرى مرور شهر على تفجيرات سريلانكا الانتحارية    الملك يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الرمضانية    الملك يدشن مركزا طبيا للقرب بسيدي مومن بالبيضاء    العامودي يطالب الدولة المغربية 
ب 1.5 مليار دولار!    ترامب حربنا مع إيران “اقتصادية” وإذا أرادت المواجهة فستكون نهايتها    تأملات في عقيدة لزمن الشؤم..من لم يحيه القرآن فهو إلى الأبد ميّت! -الحلقة11    “كليات رمضانية” .. كلية الصبر: رمضان والطاقة الصبرية (الحلقة 1) سفيان أبوزيد    مظاهرات في ألمانيا مناوئة للعنصرية تحت شعار “أوربا للجميع”    ملعب يشهد احتجاجات عديدة… وفاة حكم أثناء مباراة كرة قدم (فيديو)    بنكيران: في السياسة يمكن أن يكون حتى القتل.. والمغاربة أكثر الشعوب إيمانا بالله قال إن البيجيدي ليس حزبا دينيا    دعوات لمقاطعة “كولينور” تضامنا مع العمال المضربين    نهاية مسلسل “صراع العروش” تتثير موجة انتقادات.. متتبعوه يرونها غير موفقة    بعد إعلان السعودية لقمتي مكة.. قطر تنفي دعوتها لحضورهما وتؤكد: “لا زلنا معزولين من جيراننا”    حسب البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات المعادن    منارات و أعلام “محمد الخباز.. شاعر بيت الأمة”    أليجري يقترب من تدريب فريق مفاجئ    "حماس" تنفى التوصل إلى هدنة مع إسرائيل بغزة    مرجعيات الفلسفة الغربية -16- مدرسة "الكانطية" ونقد العقل    الغنوشي يرفض الاعتراض على عودة بن علي    في القصر الملكي بالبيضاء.. بنكيران يحلل حديث الرسول أمام الملك    تناول عصائر الفواكه المصنعة قد يؤدي إلى الوفاة المبكرة    توقعات صادمة عن تصويت المسلمين في مدينة سبتة    ارتفاع عدد قتلى حادثة "أشقار" إلى ثلاثة    قاصرتين تحاولا الإنتحار بشكل مختلف بأصيلة    محكمة تلغي قرارات بتفويت محلات تجارية بمنطقة عين لحصن بتطوان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ارسنال وليفربول يطاردان النقاط الثلاث وليس مجد الكأس


AHDATH.INFO - رويترز
ستعود الحياة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فترة التوقف لجولة المباريات الدولية وسيلتقي ارسنال مع ليفربول في أولى مباريات غدا السبت باستاد الإمارات في تمهيد لمواجهة محتملة بين الفريقين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
ورغم أن الفريقين مرشحان للقاء في نهائي الكأس باستاد ويمبلي نهاية مايو أيار فإن الاثنين سيركزان أكثر على ضرورة الحصول على النقاط الثلاث يوم السبت.
ومن شأن انتصار ارسنال أن يحفظ له الأمل الضئيل في المنافسة على اللقب بينما سينعش الفوز مساعي ليفربول في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل بعدما انتهت آخر مبارياته قبل الجولة الدولية بالهزيمة على أرضه 2-1 على يد مانشستر يونايتد.
وانتصر ارسنال في مبارياته الست الأخيرة بالدوري وقلص إلى النصف الفارق الذي يفصله عن تشيلسي المتصدر بعدما وصل إلى 14 نقطة في فبراير شباط ولو حقق الفوز على ضيفه يوم السبت فسيتقدم للمركز الثاني على الأقل لحين يخوض مانشستر سيتي حامل اللقب مباراته في ضيافة كريستال بالاس يوم الاثنين.
أما تشيلسي الذي يتصدر الترتيب منذ أواخر غشت فسيلعب على أرضه أمام ستوك سيتي الذي يقوده مارك هيوز المهاجم السابق للفريق اللندني في آخر مباريات يوم السبت وأي نتيجة غير الفوز ستسبب له انتكاسة.
وخاض تشيلسي 29 مباراة أي أقل بمباراة واحدة من بقية ملاحقيه وجمع منها 67 نقطة مقابل 61 لسيتي صاحب المركز الثاني حاليا و60 لارسنال صاحب المركز الثالث الذي يتفوق بنقطة واحدة وبمركز واحد على مانشستر يونايتد. ويوم السبت أيضا سيلعب يونايتد بأرضه مع استون فيلا الذي تحسن مستواه منذ عين المدرب تيم شيروود خلفا لبلد لامبرت قبل ستة أسابيع لكنه لا يزال طرفا في معركة النجاة من الهبوط.
أما يونايتد فيسعى لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري. وبينما سيأمل ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 54 نقطة في البقاء قريبا من المراكز الأربعة الأولى فإن ساوثامبتون وتوتنهام سيسعيان لتجاوزه في حالة خسارته لأي نقاط. ويتخلف كل من ساوثامبتون وتوتنهام بفارق نقطة واحدة وراء ليفربول قبل أن يلعب الأول في ضيافة إيفرتون المتراجع والثاني في ضيافة بيرنلي المهدد بالهبوط.
وخاض أربعة من لاعبي توتنهام مباريات في الجولة الدولية هم هاري كن ورايان ميسون وكايل ووكر والهداف أندروس تاونسيند مع المنتخب الإنجليزي في تعادله 1-1 مع إيطاليا يوم الثلاثاء.
وسيأمل الفريق في تحقيق انتصار ثالث في آخر أربع مباريات أمام بيرنلي هذا الموسم بعدما تغلب عليه في مباراة إعادة بالدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير كانون الثاني.
ويحتاج كين الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 29 هدفا مع توتنهام هذا الموسم بينها ثلاثية في شباك ليستر سيتي في الجولة الماضية لهدف واحد فقط ليصبح أول لاعب من توتنهام يسجل 30 هدفا في موسم واحد منذ فعلها جاري لينيكر في موسم 1991-1992.
شارك هذا الموضوع:
* اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)
* شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة)
* اضغط للمشاركة على Google+ (فتح في نافذة جديدة)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.